منتديات الراشدي بحث Google

الاثنين

قطة سمينة تفوز بلقب القطة الأخف ظلا!!

سرايا - لا تقتصر المسابقات على البشر فقط، وإنما تدخل بها الحيوانات كذلك، فقد نجحت قطة سمينة في الفوز بلقب "القطة الأخف ظلاً" على مستوى العالم في ختام مسابقة طريفة أجريت عبر الانترنت.

المسابقة، التي اجريت عبر "فليكر" المخصص لنشر وتبادل الصور، شهدت عمليات تصويت من شتى ارجاء العالم على صور طريفة لقطط في أوضاع متنوعة، وذلك في اطار مسابقة على مراحل لاختيار القط الأظرف والأخف ظلاً.

وعلى الرغم من بدانتها ووزنها الثقيل، فإن القطة التي تدعى "غايلي" اثبتت انها الأخف ظلاً والأجدر بالفوز باللقب العالمي، ففي كل مراحل التصويت نجحت "السمينة" في حصد اكبر عدد من الاصوات بفضل صورها التي تبدو فيها وكأنها تستعرض امام الكاميرا.
 
وفي احدى تلك الصور تبدو السمينة ذات الظل الخفيف وهي مرتدية زي بابا نويل وتبدو في صورة اخرى محتضنة شجرة بينما تبدو في صورة ثالثة وهي جالسة على مقعدتها أسفل كرسي وتنظر بطريقة معبرة الى عدسة الكاميرا.

وعقب اعلان فوز "غايلي" باللقب قالت مالكتها البريطانية تشيارا باغنولي: "كثيرون يخبرونني (عبرالانترنت) انهم يستمتعون بصورها ويرون انها لطيفة ومرحة، ولقد استحقت الفوز بجدارة وسأنشئ موقعا انترنتيا خاصا بصورها ليتمكن كل محبيها ومعجبيها حول العالم من مشاهدتها ومتابعة اخبارها أولا بأول".

ليست هناك تعليقات: